Sans Commentaires

Sans Commentaires

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

رسالة من بلطجي إلى معالي وزير العدل و الحريات


بسم الله الرحمان الرحيم
رسالة من مواطن مغربي لقبه البعض بالبلطجي لسبب واحد ألا وهو غيرته على الوطن وجميع مقدساته ...الله الوطن الملك .

الى وزير العدل و الحريات

سيدي الوزير خلال الوقفة التي لقبت بالانذارية امام وزارتكم من اجل اطلاق سراح المعتقل اديرس المقنع المنتمي لحركة 20 فبراير تنسيقية الرباط ظهرتم سيدي و خرجتم لكي تستفسروا الامر فوجدتم بضع اشخاص ينتمون لحركة 20 فبراير و كذا جمعية حقوق الانسان لا يتعدى عددهم 15 شخصا و بينما كنتم تناقشهم قامت احدى الفتيات منتمية بدورها لهذه الحركة 20 فبراير و قالت لك هدا هو امين البارودي البلطجي ضربني بسلاح الابيض..؟؟؟ .وبصفتك وزير للعدل والحريات نصحتها بتقديم شكاية ضدي مع التأكيد امام الملأ انك ستقوم بالازم ؟؟؟وسؤالي هنا ...ماهو هذا الازم ؟؟؟ ولم هذا الحرص على ارضاء بضع اشخاص وجمعية تتكلم بلسان شعب بريء منها ..

سيدي الوزير آلا يصح أن نرضي اولا من يستحق ونلتفت للذين لديهم حق علينا كأيتام هذا البلد مثلا ؟؟؟ فقد سبق و ارسلنا لك طلبا لفتح تحقيق في قضية نزلاء مؤسسة الرعاية الاجتماعية الحي الحسني الدار البيضاء والتجاوزات التي تقع فيها من تعنيف و ترهيب اطفال لا حول و لا قوة لهم ...اطفال ضحية المجمتع بأكمله .
الا يصح ان نولي اهتمامنا لأطفال يعشون الان محنة حقيقية حيث يقتاتون فقط من ما يمدهم به المحسنون مع نقص ملفت للنظر في المؤطرين .... كيف يعقل ان يؤطر 4 اشخاص 50 طفلا في غياب تام للجهة الوصية بعد القبض عل رئيس الجمعية المكلفة بهم و المسمى انوار ميلود المسؤول الاول و الاخير على الكارثة التي تفجرت مع اعتقاله حيث قام بتشريد قرابة 100 نزيل منهم من رمى بهم في الشارع ومنهم من زج به في الاصلاحيات ومنهم من ابتلعته مياه البحر ...وووووو.

سيدي الوزير أمام اعينكم وتحت مسامعكم نعتث بالبلطجي تمنيت أن يكون ردكم غير ما صرحتم به "قدمي شكاية وندير الازم"
سيدي الوزير كلنا نعرف من تكون حركة 20 فبراير ..حركة تبنت 36 مليون مغربي غصبا عنه واصبحت تخرج للشارع للتكلم باسم هذا الشعب المغربي البريء منها ...حركة قالت ان كل من صوت على الدستور فهو بلطجي مخزني (شاد 100 درهم) و اظن انك من ناس الدين صوتو بنعم للدستور اليس كذلك ؟؟؟

سيدي الوزير اكثر من 35 مليون مغربي متشبثون بثوابت الوطن فالاسلام دينهم والملك الضامن الوحيد لاستقرارهم والوطن يجمعهم وهم مستعدون للموت من اجل هذه التوابث ومستعدون لمحاربة كل من يمسها او يتلاعب باستقرار البلاد ورمز وحدتها ... فهل كل هؤلاء بلطجية لانهم يعارضون الفبرايريين ؟؟؟

سيدي الوزير منذ حوالي سنتين و الحركة الفبرايرية تجوب الشوارع مطالبة الشعب المغربي بتنظيم وقفات ثم مسيرات.. لكن لا احد يعيرها اهتماما فقط بضع اشخاص لا يتجاوز عددهم المئة مطالبهم خارجة عن التقاليد و الاعراف المتشبث بها هذا الشعب الذي لا يريد اكثر من عيش كريم ورفع الظلم والحكرة عنه، شعب يريد الذهاب الى المستشفى دون ان يضطر الى الانتضار ساعات دون جدوى ...شعب يرفض ان يتلاعب به حفنة من الخونة واللصوص وأكلة المال العام .. شعب يريد تعليما جيدا يرقى بابنائه الى درجات عالية.. شعب لم يعد يقدر على رؤية اطفاله مشردون بالازقة والشوارع تلتهمهم اياد لا تعرف الرحمة و لا الشفقة ....شعب تعب من القروض واكل الديان لحمه . شعب يريد اناسا تدافع عنه لا عن الحريات الفردية الغريبة عنا شعب يريد اسقاط الفساد لا اسقاط النظام .. شعب يريد الحرية للمرأة لا الحرية للوصول للمرأة شعب يريد ان يرى مغربا جديدا يتماشى مع متطلبات العصر شعب لا يريد احزاب رداكلية و جمعيات مشبوهة تقتات باسمه ...

شعب يريد قانون يسري على الجميع دون استثناء ...

سيدي الوزير : بصفتكم رجل قانون ما حكم من يعتقل وبحوزته كمية من المخدرات كما هو الحال مع من كان السبب وراء الوقفة التي نظمت امام وزارتكم ؟ هل ستقومون بالازم رغم كونهم يطالبون باطلاق سراحه ....نحن نترقب جواب القانون والضرب على يد كل من تسول له نفسه خرقه لاننا نريده بلدا فيه قانون يسري على الجميع....
 أمين البارودي
من الأرشيف:
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق