Sans Commentaires

Sans Commentaires

الأحد، 13 يناير 2013

المطر ينظف العواصم المغربية من الخونة ...13 يناير






المطر ينظف العواصم المغربية من الخونة ...13 يناير   ...+عبدالعزيز المغربي ++

13 يناير يوم كامل خارج المنزل 
 
تقول نعاس بغا يجي بارح ضربتني فيقة عدة مرات فليل لكن قررت نوض مع 7 ديال صباح كون كونت خدام و الله ما نفيق بهده طريقة نشيط و حيوي ههههه شربت القهوة ديال صباح كميت كارو ديالي لبست حوايجي شديت طريق لباب الاحد بلاصة فين كانت غدي تجمع ديك حركة 13 يناير وصلت حوالي الساعة 8.30 فعلا انزال امني كبير تحسبا لاي طارئ ضربة دورة خفيفة و منها تنتسنا التحاق باقي اعضاء الجناح الحربي الله الوطن الملك فعلا تلاقينا واحد ساعة امطار الخير تتهاطل على مدينة الرباط الله يرحمنا شدني واحد الاحساس غريب اول نهاه خرجات فيه حركة 20 فبراير صبات شتاء و كنت واقف فنفس المكان سبحان الله قلت فراسي واش سيتكرر نفس سيناريو
ساعة تشير الى 11 صباحا اخ بوزرواطة يتصل من مدينة مراكش سولني كبف حال بمدبنة الرباط قلتليه جو بارد و شتائ تتصب و سولتو نفس شئ واش خرجو 13 عندكم جاوبني قالي لا انا فجامع فناء تنصور قرودة ههههه شدتني ضحكة
ساعة تشير الى 11.30 صباحا ضهور بعض الاطر العيا المعطلة بعين المكان تدخل خفيف للقوات الامن
ساعة تشير الى 12.30 ما كين والو
ساعة تشير الى 13.30 ما كاين قلت نلتحق بالاخوان بمقهى باليما الشهير لي سماوه حركة 20 فبراير مقر الحزب اللبرالي كانو جميع الاخوان مجتمعين ضحكين و ناشطين و كل واحد تايعيط على صحابو بمدن الاخرى باش يعرف اخر مستجدات نفس شئ فجميع المدن
واحد ساعة قلت نجيب دورة اخرى ربما ربما يبان شي واحد اتجهت نحو محكة القطار المدينة واحد ساعة فطريق التقيت بعض الاخوان من الاطر المعطلة و تبادلنا الحديث و سولي واش نت مع عاش شعب و لا عاش سيدنا بهده الطريقة جاوبتو انا معاهم بجوج مع عاش ماك و مع عاش شعب المغربي ما فوتناش فرصة دون الحديث عن 13 يناير و عن ادبيات النضال هنا نقطة التحول مول فز تيقفز قالها سيد بن كيران لشي ناس و فهمو راسهم و خرجو من البرلمان و نسحبو من اجلسة و هما لي جابو اسامة خليفي و قالوليه اولدي نت لي غدي تشدلينا شبيبة ديلنا . نرجع للموضوع مول فز تيقفز سمعنا واحد سيد تنهضرو على 13 يناير شدتو هيستريا ملامح ديال وجهو تبدلو و بدأ بتفوه بي كلام يمس شخص الملك ما غديش نقول هدا كلام مراعات للمشاعر ديال هد سيد لي كان معول يوم تنوض الثورة فالمغرب لكن الحلم ديالو ما تحققش لم اتدخل ساعتها اتصلت بسيد و اخ و صديق حميد بوبيش و الاخ اثنا عشر قرنا و حكتليهم شنو طاري اسرع من البرق ههههههه نداء الوطن ينادي تبعناه تال كنيسة حيث بدأ بسراخ انا هو المسيح هنا عرفنا انه فعلا اثار الصدمة واضح وضوح الشمس لن احكي مادا حدث له بعدها سيعرف ان ليس فقط الامن الوطني او قوات المساعدة او القوات المسلحة من لديهم الحق في التدخل بل كل مواطن مغربي شعاره الله الوطن الملك و لل الاشارة فقط هد سيد ساكن فنفس المكان لي تكتبو فيه اسقاط نظام 13 يناير بي مدينة تمارة معنى واضح و خلاصة من هد شي كامل انكم لو اخترتم جميع ايام الشهر لن تسقطو ما بداخل قلب الشعب
 
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق